نرى النجمات بصورة جميلة دائما وننسى أحيانا أنهن إناث عاديات يعانين من نفس المشاكل الجمالية التي تعاني منها جميع نساء العالم ومنها مشكلة حب الشباب المزعجة التي لا تستثني أحدا. جمعنا لك الحيل والمستحضرات التي تستخدمها النجمات للتخلص من البثور بأسرع وقت.

Kate Bosworth
تعاني الممثلة الأمريكية كيت بوزورث من الحبوب على ذقنها منذ سن المراهقة. ولمواجهة هذه المشكلة تستخدم كريم Aczone القوي قبل الخلود إلى النوم وبعد تنظيف وجهها.

Kylie Jenner
ظهرت نجمة برامج الواقع كايلي جينر على سناب شات وهي تضع لوسيون وردي على الحبوب على وجهها. وقالت أنها لا تستخدم غير مستحضر Mario Badescu Drying Lotion على الحبوب لأنه يجففها ويقلل من لونها أحمر خلال ساعات قليلة.

Kristin Cavallari
عانت نجمة برنامج The Hills كريستن كفالاري من ظهور البثور على بشرتها أثناء فترة الحمل لذلك بدأت بإستعمال فرشاة Clarisonic Mia 2 الكهربائية لتنظيف وجهها مما ساعد على الحد من ظهور الحبوب.

Olivia Culpo
تستخدم ملكة جمال الكون السابقة أوليفيا كولبو Osmosis Harmonized H2O وهو مكمل غذائي يخلط بالماء ويساعد على علاج الحبوب من الداخل. يساعد أيضا على علاج الإكزيما والصدفية والإحمرار المزمن.

Gigi Hadid
تحب عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد إستعمال كمية قليلة من معجون الأسنان لتجفيف الحبوب. وبالرغم من سهولة هذه الحيلة، لا ننصح بها لأنها تسبب الإلتهابات ومن الممكن أن تؤدي إلى تكون الندوب بعد إختفاء الحبة.

Kristen Stewart
تعاني الممثلة الأمريكية كريستن ستوارت من الإصابة بالحبوب بشكل مستمر لذلك تستخدم مصل Skinceuticals Blemish + Age Defense الذي يعالج الحبوب ويكافح علامات التقدم في السن. ما هو علاجك المفضل لمحاربة حب الشباب؟ أخبرينا برأيك

لقراءة المزيد

زيت الارغان الاصلي للشعر و للجسم و للبشرة

لزيادة ذكاء اطفالك العبى واضحكى معاهم كل يوم

خلطة لتبيض الاسنان فى عشر دقايق وبس

طريقة وضع المكياج صح كيف اضع المكياج بطريقة صحيحة

pinksugartips.blogspot.com

# لكل البنات والستات لو عندك حكاية او تجربة مميزة فى حياتك او حتى عندك مشكلة مش عارفة تحليها وحابة تشاركيها معانا اكتبى اللى انتى عايزاه فى تعليق اسفل الموضوع واحنا وكل زوار موقع بينك شوجر الخليجى هنسمعك ونفكر معاكى ونساعدك تلاقى الحل بسرعة اكتبي و شاركينا مستنية ايه..

اكتب تعليق

أحدث أقدم