مثبت مكياج ماك فيكس بلس مثبت مكياج fix

 افضل مثبت مكياج رخيص من ماك
مثبت مكياج ماك فيكس بلس، سعر مثبت المكياج من ماك، mac makeup ، مثبت مكياج اسكندنافيا، مثبت ميك اب ماك Wet n Wild بخاخ، مثبت مكياج محمود سعيد

افضل مثبت مكياج من ماك رخيص

 
اليوم هنتكلم عن اسرار وطرق المكياج وكيفية وضعه بطريقة احترافية وبخطوات سهلة جدا، وهنشرح انواع المكياج واسمائها وكيفية استخدامها بالتفصيل مع شرح بعض ماركات الميك أب وهنبدأ بأشهر ها مكياج ماك mac makeup وهنعرف ازاى نعرف مثبت مكياج الاصلى بطريقة سهلة وبسيطة وهنعرف كم سعر مثبت المكياج؟ 

مثبت مكياج ماك فيكس بلس، سعر مثبت المكياج من ماك، mac makeup ، مثبت مكياج اسكندنافيا، مثبت ميك اب ماك Wet n Wild بخاخ، مثبت مكياج محمود سعيد
 
 اول حاجة عشان تعملى مكياج ناجح وتظهرى بلوك رائع:
 هى انك تستخدمى ماركات ميكب أصلية وهنعرفك النهاردة ازاى تشترى ماركات مكياج عالمية اصلية وذات جودة عالية، وهناخذ ماركة mac makeup كمثال نشرح لك عليه طريقة وضع الميك اب بكل احترافية فى المنزل مثل خبراء التجميل.

طريقة سهلة تعرفين بيها مكياج mac الاصلي من التقليد

اولا : 
فى البداية يجب عليكى ان تحددي نوع بشرتك وتعرفى هل هى بشرة جافة  ام بشرة  عادية  ام بشرة دهنية او مختلطة وذلك لكى تختارى نوعية المكياج المناسبة لكى بكل عناية، ثم يجب ان تتأكدى من جودة وسلامة نوعية المكياج وانه اصلى وغير مقلد.
 
ونصيحة عند قيامك بشراء منتجات مكياج ماك الأصلى ابتعدى تماما عن شراءه من خلال تجار الانترنت الغير مسجلين، بل قومى بشرائه من خلال المواقع الكبري المضمونة مثل موقع  امازون وموقع نون وغيرها من مواقع البيع الالكترونى  الكبري لتضمنى انه أصلى وغير مقلد.
 
اواشتري منتجات ماك من المحال والاماكن الكبرى المعروفة والموثوقة و التى تتبع شركة ماك، واحرصى على ان تكون متاجر مرخصة ومشهورة حتى لاتتعرضى للغش .

ثانيا:
 لاحظى ودققى كويس فى شكل العلبة من الخارج ومن الداخل لان فتح العلبة الاصليه بيكون اصعب لانها بتكون محكمة عشان تحافظ على المنتج بداخلها، كمان المنتج الاصلى بيكون وزنه أثقل الى حد ما من المنتج المقلد وده بيكون واضح جدا فى البودرة، لان البودرة الاصلية من mac makeup بيكون ليها وزن ثقيل نسبيا كمان نوعية الاسفنجة الاصلية مختلفة بشكل واضح عن المقلدة.
 
ثالثا: 
حجم علب المكياج المقلدة بيكون أكبر من علب ماك الاصليه لان مقاسها صغير، كمان كتابة الحروف بتكون باهتة او غير واضحة وذلك يختلف عن العبوات الاصلية لمكياج ماك واللى بتكون الكتابة والحروف واضحة جدا عليها.

افضل مثبت مكياج من ماك رخيص

مثبت مكياج ماك فيكس بلس، سعر مثبت المكياج من ماك، mac makeup ، مثبت مكياج اسكندنافيا، مثبت ميك اب ماك Wet n Wild بخاخ، مثبت مكياج محمود سعيد

 شكل مثبت مكياج ماك الاصلي

الكثير من البنات اللى جربوا مثبت المكياج هذا قالوا عنه أنه مثبت مكياج من افضل منتجات ماك، ويمكن يكون سبب الاجماع الشديد على مثبت مكياج ماك المعروف باسم بخاخ ماك فكس بلس يكون عشان هو من المنتجات متعددة الاستخدام لانه بيستخدم فى تثبيت الميكب وكمان بيستخدم فى ترطيب البشرة ويحسن بشكل كبير جدا من شكل الميك اب.
 
وحتى لو استخدمتى  ماركة تانية معاه غير ماركة مكياج ماك ومن فوايده ايضا انه بيضفى مظهر طبيعى للايشادوا،ويجعل الوجه يظهر بلوك طبيعى انيق ومميز.
 بالاضافة إلى ان البعض ذكر انه بيرطب الشعر أيضا لهذا هناك اقبال كبير عليه ورغبة فى استخدامه للحصول على مكياج رائع ولوك مميز وطبيعى.

والسؤال هنا ايه سر مثبت مكياج ماك فكس بلس MAC Fix Plus

والسر فى ان مثبت مكياج ماك مميز وعليه اجماع من كل البنات والستات اللى استخدموه هو انه بيتكون من تركيبة طبيعية من المواد والفيتامينات المغذية للبشرة، بالاضافة لبعض المعادن الطبيعية التى تفيد البشرة وتجعل الوجه يبدوا بمظهر طبيعى وناعم للغاية.
 
بالاضافة الى فائدته الاساسية كمثبت للمكياج فقد حرصة شركة ماك العالمية على صنع توليفة مميزة من الجودة والاحتراف، وذلك لان مثبث المكياج من ماك يحتوى على افضل العناصر الطبيعة التى تجدد البشرة وتزيد نضارتها وحيويتها، وهذه المكونات مثل الشاي الاخضر والخيار والعشبة البابونج او الكاموميل كما يعرفها البعض.
 

 افضل منتجات تثبيت الميك اب

كثير من البنات بيسألوا ايهم الافضل مثبت مكياج ماك فيكس بلس ام مثبت مكياج اسكندنافيا؟

 ورغم جودتهما العالية هما الاثنين الا ان الاجابة على هذا السؤال تتلخص فى ان بالتأكيد كل منتجات ميك اب ماك هي افضل اختيار واعلى جودة وافضل سعر مثبت المكياج من ماك، لان ماك شركة من اكبر الشركات العالمية فى مجال المكياج ومستحضرات التجميل وايضا من المنتجات الممتازة فى تثبيت الميكب، بجانب مثبت ميك اب ماك يوجد ايضا نوع ممتاز اخر لتثبيت الميك اب وهو Wet n Wild بخاخ مثبت مكياج، وايضا هناك انواع اخرى ممتازة لتثبيت المكياج مثل مثبت مكياج محمود سعيد وهو من الانواع الرائعة والغنية عن التعريف.

كم سعر مثبت المكياج؟

مثبت مكياج رخيص ورائع

  سعر ماك فكس بلس في السعودية حوالى 60 ريال سعودي.
اما عن سعر مثبت المكياج من ماك فى مصر فحوالى 400 جنيه.
  اما عن عن سعره فى امريكا فحوال 20 دولار أمريكى.

طريقة استخدام بخاخ ماك لتثبيت المكياج

يوجد اكثر من طريقة لاستخدام مثبت مكياج ماك وهما كالتالى


الطريقة الأولى وتكون وضعه قبل المكياج بدقيقتين ويكون ذلك باستخدام اسفنجة ميك اب نظيفة او قطن من قطن المكياج المستدير، وضعى من البخاخ عليها ثم وزعيه جيدا على وجهك.

الطريقة الثانية لاستخدام مثبت الميك اب من ماك هى اغلاق العينين ورشه على الوجه على بعد 25 سم على الاقل، ثم ورشه على كافة اجزاء الوجه لتحصلى بعدها على مكياج رائع ودائم لساعات طويلة دون ان يتأثر.

شرح كامل لطريقة استخدام افضل مثبت مكياج من ماك

فوائد فيكس بلاس مع مريم خيرالله



ماك للمكياج

فروع ماك للمكياج فى السعودية


سنتحدث ايضا عن مكياج ماك فى المملكة العربية السعودية وسنعرف اماكن بيع مكياج MAC، واسعار مكياج ماك بالسعوديه وسنذكر لكم كل شئ عن فروع بيع ميك اب ماك .

محل ماك للمكياج mac cosmetics ksa


1 مركز أبراج البيت التجاري مكة المكرمة.
 
2 خميس أفنيو خميس مشيط.

3 العثيم مول الدمام.

4 العثيم مول الهفوف.

5 القصر مول الرياض.

6 الراشد ميجا مول الخبر.

7 الراشد ميجا مول المدينة المنورة.

8 مركز غرناطة الرياض.

9 ابن خلدون بلازا الدمام.

10 مركز المملكة الرياض.

11 مركز المملكة (داخل محل دبنهامز) الرياض.

12 مجمع الظهران الظهران.

13 مجمع عنيزة القصيم.

14 رد سي مول جدة.

15 الرياض جاليري جدة.
 
16 روشان مول جدة .

17 صحارى مول الرياض.

18 صيرفي ميجا مول جدة.

19 مركز التحلية التجاري جدة.

20 مركز الواحة أبها.

mac ksa

مثبت مكياج ماك فيكس بلس، سعر مثبت المكياج من ماك، mac makeup ، مثبت مكياج اسكندنافيا، مثبت ميك اب ماك Wet n Wild بخاخ، مثبت مكياج محمود سعيد.

9 تعليقات

  1. موضوع رائع شكرا للمعلومات المفيدة

    ردحذف
  2. ابغى طريقة اعرف كيف اعرف مكياج ماك الاصلي

    ردحذف
  3. كثير جميل

    ردحذف
  4. السلام عليكم اريد اعرف افضل مثبت مكياج للبشرة الدهنية

    ردحذف
  5. هل يوجد مثبت للميك اب يكون سعره اقل من مثبت ماك او مثبت مكياج ميكب فورايفر ويكون جيد ايضا ارجو منكم الاجابة على سؤالى

    ردحذف
  6. اريد منكم اسم افضل مثبت مكياج رخيص وحلو

    ردحذف
  7. سعر مثبت مكياج محمود سعيد وعايزة كمان اعرف سعر مثبت مكياج ماك و سعر مثبت مكياج ايسنس

    ردحذف
  8. مثبت مكياج ماك الجديد ♥️

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم